أخبار عاجلة

مؤسسة كل البنات للتنمية تفوز بالجائزة الدولية للطاقة المتجددة Energy Globe Award لعام 2023

منصة إنسان –

فازت مؤسسة كل البنات للتنمية بجائزة Energy Globe Award لعام 2023، وهي جائزة دولية تُمنح للمشاريع المتميزة في مجال الطاقة المتجددة والمحافظة على البيئة. وقالت مؤسسة كل البنات للتنمية في بيان علي صفحتها بالفيس بوك أن  المشروع الفائز، بعنوان “تدخلات متعددة القطاعات في المياه والإصحاح البيئي والحماية” رقم7088، تم تمويله من قبل مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (OCHA) في اليمن. كما تضمن المشروع أيضا توزيع 3000 حقيبة كرامة للنساء بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA.يعد فوز مؤسسة كل البنات للتنمية بجائزة Energy Globe Award إنجازًا كبيرا وعلامة فارقة ليس فقط لمؤسسة كل البنات للتنمية، بل لليمن بأكمله. فهو شهادة قوية على التزام المؤسسة بحماية البيئة وتعزيز التنمية المستدامة .وكانت مؤسسة كل البنات للتنمية نفذت سلسلة من المشاريع التنموية في المجالات الصحية والتربوية ومجالات البيئة والطاقة ففي مستشفى المنيرة الريفي بمحافظة الحديدة، مديرية المنيرة، عملت مؤسسة كل البنات للتنمية (AGF) على تعزيز إتاحة خدمات الصحة الانجابية المتكاملة لأشد الفئات ضعفاً، وخاصةً النساء. بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان قدمت المؤسسة خدمات الصحة الإنجابية المتكاملة كما عملت على زيادة الوعي بأهمية الصحة الإنجابية وإزالة الحواجز التي تحول دون حصول النساء والمواليد على الرعاية الصحية اللازمة. وقد بلغ عدد المستفيدين أكثر من 131,950.

 

All Girls Foundation for Development Wins the Energy Globe Award

December 17, 2023

 

The All Girls Foundation for Development (AGF) has clinched the prestigious 2023 Energy Globe Award, a global recognition for exceptional projects championing renewable energy and environmental protection.

 

The winning project #7088 was funded by UN OCHA Yemen .

The project also included the distribution of 3,000 dignity kits to women, funded by the UNFPA Yemen

 

This remarkable achievement marks a milestone not only for AGF but for Yemen as a whole. It stands as a powerful testament to the organization’s unwavering dedication to safeguarding the environment and fostering sustainable development.

United Nations OCHA

#AGF

#YHF

#UNFPA

#Yemen

#International_award2023

شاهد أيضاً

هل تراني؟ معرض تشيكلي بمتحف بروكلِن للأطفال في مدينة نيويورك لسفيرة الفن اليمنية سحر اللوذعي

منصة إنسان – متابعات بأنامل ذهبية , وحس وطني يمني مرهف , تواصل سفيرة الفن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *